Home

كلمات اغنيه انا ببعد عن دروبك

انا اسف على اني حسبتك شي يعنيني. وعلى اني انا اسف الى اني ما نثرت دموع. دخيلك بس لا تبرر ولا تحاول تحاكيني. طفى إحساسي بقلبي وطفت من وراه شموع. انا ببعد عن دروبك وأكمل باقي سنيني. لان البعد. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.

اغنية انا اسف على اني حسبتك شي يعنيني كلمات - درب العل

1. اغنية انا اسف على اني حسبتك شي يعنيني كلمات، اغنية انا اسف على اني حسبتك شي يعنيني كلمات، اغنية باقي سنيني لان البعد يتعبني وفرقى من تحب تلوع انا ببعد عن دروبك وأكمل باقي سنيني
  2. كلمات أغنية ارجوك. أرجوك أرجوك.. يامن خـنت حـبي أرجوك أرجوك.. لا توقف بدربـي آنا ما خـنت عهـدك وبعـدي لكن خـنتـني عيش في ظل من تحـبه عيش هنيالك هني لو إن عمري إلى المليون عـمّـر وأحس بالحـال بـفراقك تدمّـر وكلمة آهـ.
  3. Stream أنا ببعد عن دروبك by ‏شـيخه on desktop and mobile. Play over 265 million tracks for free on SoundCloud
  4. كلمات أغاني الطنبور. عـــفـوا. جعفر السقيد. انـا قلبى شـان يـنـسـاك دايرلو تانى زمن. عـفــوا حـبـيــب قـلـبـى ما انت لى وطن. انـا قـلـبــى ذنـبــه شنو عودته انت عليك. عـلـمـته يبكى ينوح يوم.
  5. ‎# تصاميم_ايموفي_جاهزه_بدون_حقوق#متبريه_من_ذنوبكم_اللهم_اني_بلغت_فاشهد‏‎#تصميم_ايموفي.
  6. كلمات أغنية بحبك. كلمات : خالد امين. الحان : محمد رحيم. اتيت لازرع في جنينتك شوقي وارسم في دروبك حنيني. لم يكن قلبي يعاني الا بفراقك ولاينام الا على صدى اوتارك. كلمات بحبك. مهما ببعد قلبي انا.

انا ببعد عن دروبك وكمل باقي سنيني - YouTub

آه يا حظٍّ على بعض الرخوملا نواله شي حظّه يخـــــــــدمهوين ما وجه مع الحظّ معزوميحمل حظوظه مثل حمل قلمهلكن. طريقة حقن ابرة فيكتوزا موسوعة الازاهير . For more information and source, see on this link : her دخيلك بس لا تبرر ولا تحاول تحاكيني. طفى إحساسي بقلبي وطفت من وراه شموع . انا ببعد عن دروبك وأكمل باقي سنيني

انا ببعد عن دروبك وأكمل باقي سنيني . لان البعد يتعبني وفرقى من تحب تلوع . اغنية انا اسف على اني حسبتك شي يعنيني كلمات كلمات اغنية خلاص ببعد ماجد المهندس مكتوبة وكاملة اسم الاغنية : خلاص ببعد كاتب الاغنية : واحد ملحن الاغنية : ياسر بو علي غناء : ماجد المهندس خلاص ببعد عنك خلاص ابرحل خلاص ما جا القلب منك يكف أحبك عبارات كلمات أكثر تعبيراً ورومانسية من كلمة ″أحبك″ منوعات . كلمات مفتاحية التعبير عن الحب, أحبك, الثقة بالشريك, العلاقات العاطفية, الغزل, العلاقات الجنسية إلى المحرر آنآ ببعد عن دروبگ وگمـل بآقي سـنيني .! #3tb_71 موضوع: رد: أروع كلمات أغاني الطنبور الخميس ديسمبر 22, 2011 5:32 pm. رسالة إلى دار البقاء. ابراهيم ابنعوف. عبدالرحيم البركل. شـعـرى الحزين يا يمه يحكى ليــك كيف بعدك أنا. وكيـفـن كمان فى الدنيا رحتا.

اغنية انا اسف على اني حسبتك شي يعنيني كلمات - منشو

أنـا ببعـد عنَ دروبـك وبكمل بـاقي سنيني - YouTub

موضوع: رد: كلمات اغاني الفنان راشد الماجد الخميس سبتمبر 22, 2011 4:27 am. ألحان : صلاح الهملان كلمات : سامي الجمعان. يا بعد هالدنيا ليه. يا بعد هالدنيا ليه صاحبك تقسى عليــــــــــــــه. اللي اهدى لك. كلمات أغنية غيرك مليش Gherek Malesh الجديدة للمطرب الشاب محمد حسن Mohamed Hassan طرحها بماسبة عيد الحب نقدمها لكم اليوم على التكية مكتوبة وكاملة نتمنى أن تنال إعجابكم , أغنية غيرك مليش من كلمات عبدالرحمن محمد ألحان مدين. الموقع يقدم فقط كلمات الاغاني جميع كلمات الاغاني الموجودة في الموقع هي ملك لاصحابها الأصليين بكافة حقوقها وتعرض هنا لاغراض الاطلاع والتعليم فقط . الموقع لا يقدم اي خدمات تحميل للاغاني

كلمات اغنية انا استاهل ناصر السعدي 2016 مكتوبة ana astahl ana astahl ana ma by ktyr swy b3d ehtmam aby 7b bdmyr mw bs balklam ana many 3'yr w astahl. انا ببعد انا ببعد وأبيك تشوف لو صديت كلمات اغنية في ذمتك الأنين 2016. أنا وشلون ابين لك غـلاك ولهفتـي للقـاك انا وشلون اعبر لك عن اللي بيـن طيآتـهـ أنا لو قلت لك ببعد وابرحل وانتحي وانساك لسانـي!! واعرفـهـ لازّل ياشيّنـهـ بزلاّتـه في اللحظة الأخيرة انا.. لي كلمة أخيرة اغفري لي ابتسامي.. قبل جرحي حاولي تنسي كلامي.. قبل صمتي ولو رضيتي.. يا اعز الناس انتي لا انتي وردة.. ولا قلبي مزهرية من خزف صدفه وحده جمعتنّا.. شوفي وشلون الصد

نقدم لكم فى موقعنا هذا. موقع لحظات الذى يعرض الان كل ماهو جديد ومميز. والان سوف نعرض عليكم اليوم موضعنا وهوشعر فى الخيانة .الخيانة هى اصعب شعور يمر بة البشر سواء اكانت من حبيب او صديق او غيرة واذا وقعت الغد والخيانة بين. قصيدة قوية عن الغدر 2017 , شعر حزين عن الغدر , خواطر عن الغدر والخيانه, اشعار حزينة جدا عبارات عن غدر الصديق , الصديقة, اشعار قصيرة عن الغدر , شعر غدر الحبيب , شعر عن طعنة الحبيب . قصائد غدر , خواطر واشعار غدر , شعر , كلام عن طعنة.

@sw1418_ Twitte

2 - انا كلمات : عبد المنعم طه الحان : عمرو محمود توزيع : طارق مدكور أنا بموت فى حبك أنا أنا بشوف عينيك المنا يا كل أحلامى بين اديك أنا ياحبيبى يا حبيبى أنا بين اديك انت أكتر قلب عارف أد ايه أنا. وأموت أنا في حبها وتموت هي فيني لما صبري زاد عن حده ومل قلت ببعد يمكن القى البعد حل أدري في قلبك كلام ودك تقوله أدري فيك وأنا معاك تشتاق وتول [الأرشيف] الصفحة 16 عبر عن شعورك بااّبيات شعريه !!. او اكتب ابيات شعر اعجبتك ღღ القصـائد المنقولـه ღ موضوع: بوح القصيد، قصائد المعاناة ،ابيات،ابيان الإثنين مايو 28, 2012 2:48 pm. البارحه مبحر على بحرها الهم. قصيدة البارحه مبحر على بحرها الهم. . البارحه مبحر على بحرها الهم. ولا لقت غيري من الناس مينا. في حياتنا اليومية لا ننفك بإدراج كلمة الحب والشوق وغيرهم من كلمات المشاعر الدافئة في كلامنا عن المحبوب ، والكثير من لا يعرف ماهو الحب، إن للحب أربعة عشر درجة مختلفة ومتفاوتة، سنجد فيهم تعريف.

Video: كلمات أغنية على كثر السنين - كلمات الأغانى العربية : كلمات

Stream أنا ببعد عن دروبك by ‏شـيخه Listen online for

علي: حبي انا عند الباب. ادخل واسلم ونروح يبه تصدق اني ببعد من هالبيت. يبة تصدق عمي يبي يقضي علي بيخلي زواجي وملجتي ورا بعض.يبة تصدق ان دلوعتك بتروح لبيت ثاني. اوف صوت الاغاني صك اذني. ، ، ، السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته مـساء الخير والإحساس والطيبه. مـساء ً ما يليق الا بـ كم بعد غياااب طويل جدا ً عن هذا القسم الجم اغنيه عبدالله الرويشد(تعال) تعال ومابقى لي يوم، بغيابك يصبرني أخاف آموت من شوقي وأنت مطوِّل إغيابك تعال وكل شيء صار في بُعْدك يذكرني دروبك ضحكتك طاريك وريح العطر بثياب Enter the email address you signed up with and we'll email you a reset link أنـا في كل يوم وكل حين ينفجر بذاتي إعصارُ حب أنـا في كل يوم وكل حين أرافق الدمع وأسلو السهر حبيبي يا وجه القمر مالي سوى صحوة الأشواق أحضنها وتمضي ليالي ْ عشق عشق عشق في أويقات الفراق حبيـبي

انا ببعد عن دروبكَ

رواية مسك كتفي وهو يهمس ، تراني في غيابك صمت/ كامله روايه من الكاتبه جمال نجد وفتنتن حايليه اسمها (مسك كتفي وهو يهمس. تراني في غيابك صمت اتمنى تعجبكم هذا أنا قدامكم. وبعرض لكم بدايه قلم أنولد معي من طفولتي ونما مع. مدري أنا اللي في دروبك تحريت.. كل كلمه لها في الحب مسموعه بندر سكر الباب : بس ببعد عنك تكفين مهوب اللي يناسبك أنا متأكد حتى لو تزوجيته. نجد : اطلع برى لو سمحت. مهوب أنت اللي تقرر وشو اللي.

كل ما أقدم دروبك لي تضيق أنا أهواك جراحا في حياتي تتلوى كلمات اغنية سيلينا جوميز ، Same Old Love - Selena خواطر اشعار عن القهوه الساخنة. اعترافات اخر الليل (كاملة) _____ اليوووم جبت لكم روايه حبيتها بتمنى تعجبكم (اعترافات اخر الليل) المقدمه هم عائله عاشت في غرب المملكه وتحديدا في مدينه جده عرفو بالغناء الفاحش بالنفوذ والقوة التي لم يستطيع غيرهم الحصول. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.... قرات هذي القصة وقد اعجبتني فأحببت ان انقلها لكم لنتشارك قرائتها والاستمتاع بها كلمات لكاتبة القصة:- قصتي تتكلم عن الواقع ال بوووووحتي انا قلت من قبل وراح اقول مره ثااانيه روايتج هذي عشت كل احداثه وكاني عايشه معهم في الروايه مشاءالله عليج عرفتي شلون توصلين احساسج بطريقه صحيحه وحلوه استمري ي احلا بوح في الدنيا.

ارض الجدود نَضِرة وسلام. 17/9/2017. مرسلة بواسطة صدى الفصول في 8:01 م ليست هناك تعليقات: إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة في Twitter‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest. سلطـــــان أول ماسمع كلمة الراحه. حس هالأحساس بعييييييد عنه ببعد السماء عن آراضيهـا ومع هذا وقفـ بعد ماحده التعبـ على الرجعهـ لجناحهـ.ومن ثم قال : هذا آنا بصعد آستأذنك. آبوه. آذنكـ معكـ . في أراضي الجرح و في بحر المحاجر مالهذا الحزن آخر. او لهذا الجرح آخر ياشمسي الأخيرة. في اللحظة الأخيرة أنا. لي كلمة أخيرة إغفري لي إبتسامي. قبل جرحي حاولي تنسي كلامي. قبل صمتي ولو زعلتي .

كلمات أغاني الطنبور - yoo7

لرغبه في نفسك حتى أنا مثلهن لأني رفضتك في البدايه تحديتك رغبتك تكسرني تذلني تدور الملجأ الراحه الأمان بعد كلام حمد كل ضنونها صح كشفت حمد وأسقطت الأقنعه لا أفهميني ببعد عن ~*¤®§(*§ الرســـــــــــائل الأمثال §*)§®¤*~ˆ° • ألي ما يبيك لا تصيح تبغاة • كلامو متل الفستق الفاضي. • وان حبتك عيني ما ظامك الدهر • ما يطقك الا الل صور نادرة لهيفاء وهبي. يعيش معجبى النجمة هيفا وهبي فرحة كبيرة بصورها الجديدة والرائعة والتي تمّ إلتقاطها خصيصاً لتكون صور غلاف مجلة Gala بنسختها العربية.. والمجلة هي من نفذت الـPhoto session لتكون. abuabdullah59 Posts 297 : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أسعد الله أوقاتكم بكل خير أحبتى الكرام : و أنا أتنقل في بساتين الشعر و الشعراء قرأت ابيات جعلتنى أقف عندها قليلا أبيات و كلمات قاسية جدا عمركم سمعتوا احد يدعوا بالموت على. بلى معنى , للشاعر : إبراهيم وهبة. و. المقدمة : للأديبة هناء محمد. تداخلات متعمقة - بلى معنى. في الأيام الحاضرة. أجد نفسي يابساً. كالشجر الطالع من الكتب. و الريح مسألة عابرة

سويت ترندكم انا ببعد عن دروبك روح مايفيد الندم

1. انا:في الحووش والبزران يلعبوون بندر:اهاااا ليكون تلعبين معهم بس انا:هههههه ناويه بس اذا سكرت بندر:ههههه شكلي متزوج بزر وانا ما ادري اناوبعفويه:مابعد جاك شيئ ههههه سعوود دايم يقوول زيك (سكتت
  2. أجمل رسائل الجوال في متصفح واحد.! أكثر من 4000 رسالة جوال والبيع بالجمله.،، 1- كلمة احبك غاليه بين الاحباب لاقالها خلي احس بغلاها اعطش لها دايم وادور لها اسباب ابيه ينطقها يردد صداها كن العسل من شفته فوقها ذاب زود على.
  3. الجزء [18] من قصة فارسه ماتهاب اخيول الغدر غايه : ماريد. سلامه : غايه. عن الدلع. يله قومي. غايه : اقولج ماريد. سلامه : انا ماقولج اتلبسي عشانج. لا و الله. عشان هلج و خوانج. صدقيني. لو خوانج درو بلي استوى بينج و بين.
  4. كنت انا فى غياهب الآتى و المستحيل....ادرى انه كان يبحث عنى فعندما تكون هناك كلمة واحده عن الجنس. تتوقف عقولكم عن العملو تفقدون المقدرة على استيعاب كل المناحى الانسانية الاخرى فى النص.
  5. أم سعود برآحه بعد مآسمعت كلآم اختها عن العلاقه : الله يكتب اللي فيه الخير ، مايصير كذا ، وغيره انا ابيك تتقربين من اهلي ، اكثر حتى ماتحسين ببعد اهلك فآرس أنا عند احمد بوآدي الدوآسر ، احمد.
  6. مجلة قصائد الشوق الإلكترونية. جميل عقل // يكتب كيف انساكي وانا لازلت اشتاق لعيناكي كيف انساكي وعيني والقلب يهواكي اسيل لعينيكي وعيني تبكي لروياكي كيف انساكي وأنا لازلت اهواكي ولولا القلب.
  7. Publishing platform for digital magazines, interactive publications and online catalogs. Convert documents to beautiful publications and share them worldwide. Title: جريدة الوجدان الثقافية العدد السابع 2020 عدد45, Author: tahar, Length: 106 pages, Published: 2020-08-0

حبيبي احبك مسجات — مسجات حبيبي أحبّك بجنون، هذه، يمكن أن

1. انا مالي كلمه ؟؟خلاص طبختيها شغل شريط حاتم بالمسجل البوممعقوله اغنية مخطوبه وكان فيصل غرامه العراقي كانت كلمات الاغنيه مؤثره وتصلحله : هديت حيلي بالمشي في دروبك.لاشرقت رجلي عن.
  2. [size=21:97c0]توجهتـ ريم بعد ماانتهت.. للدور التحتي. على أمل تقعد مع خالهــــا أوخالتهــــاااا.! نزلتـ ومالقتـ أحد موجود بالصالهـ.! وأستغربتـ.رفعت ساع
  3. جراسا - نفت النجمة السورية سوزان نجم الدين ما تناقلته الصحف والمجلات حول خبر خطوبتها من رجل اعمال خليجي مؤكدة بالوقت نفسه على صحة الصور المنشورة والتي ما هي الا صور من مشاهد خاصة بالعمل الخليجي الجديد وش رجعك
  4. [الأرشيف] إعترافات آخر الليل كاملة روايات. <!-- google_ad_section_start -->البارت الربع بعد ماوقعت بيدها على انتحارها دخل زياد عليها المجلس وهو يتمنى الارض تنشق وتبلعه كل شي فيها يكرهه من نظراتها الحارقه لاسلوبها لانوثتها الجارحه.
  5. فى قلبى جرح م البعاد. لكن هواك فيا وتد. جوايه ساكن من سنين. وفيا ساكن للأبد. ==================. بقلم الشاعر المصرى/احمد ابراهيم. مرسلة بواسطة نبض القلم في 3:16 ص هناك تعليق واحد: إرسال بالبريد.
  6. ومعدل المواليد الفلسطينيين مرتفع جدا، إذ يتراوح بين 4-5٪، وهذا يعني أنه في عام 2020 سيكون هناك حوالي 2.5 مليون شخص يعيشون في هذه المنطقة الصغيرة. الأستاذ بن عاريه: ماذا ستفعل مع الناس هناك

ترفه ذابت من سمعت كلمة زوجتي حست بنبض قلبها يزيد حلوه بلسان خالد أهئئئئئئئئئئئئ أنا أيش قلت لك عن الأدب هاه هاه مد يده وشغل أغنية تامر حسني يابنت الأيه ^_^ وعلى على الصوت وظل بين فترات. اوف صوت الاغاني صك اذني. اكرة الاغاني اكره كل شي. تدرين سارة انا كل يوم ارقد عند ماجد صج قليل ادب. جفته بحمق وعصبيه وتوني بصرخ وبسبة بابشع الكلمات تذكرت امس. وهدئت. ظليت اطالعه بدون. تعال ومابقى لي يوم في غيابك يصبرني أخاف أموت من شوقي وانت مطول غيابك تعال وكل شي صار في بعدك يذكرني دروبك ضحكتك طاريك وريح العطر بثيابك انا من غبت عن عيني وخيالك مايفارقني تصدق حالتي صعبة..

كَلمات تُعبر عمايجول في فَكرُنا. مَشاعِرنا. هُمومَنا يا بنت أنا في حـب (أمــي ) جـنوني مـن لامــني في حبها ياـك الطين.. في حبهـا واللـه ما يحـرموني ببعد عن مصافح يديه العايبه. واسهر عيونك في غرامه وعيني كلمة احبك لي تجي لك تجيني والشوق نفس الشوق جاني وجالك عبد المجيد: يا صاحبي مهما تكون الحقيقة لو تشتعل في القلب مية حريقة أنا من الي صعب يخسر رفيق

انا ببعد عن دروبك! - YouTub

كلمات اغنية تغيرت بو كلثوم قال شريك أنته تغيرت كتير تخيّل مرّت كل هالرحله و فيها ما تعلّمت شي كلنا بنصرخ بس نتوجع و أنا عم حاول أكسر سايكل جيل و بظن صار في ناس كفايه بس بتحكي فيه الدم ما بصير مي و أنا صار دمّي مريق بكفّي. كلمات اغنية لو كنت كتاب أنا هبقى كتاب عن الجمال مكتوبة، الفنانه الكبيره هيفاء وهبي من أشهر المطربات في الوطن العربي والتي لها العديد من الاعمال الفنيه المختلفه التي تنال اعجاب الكثير من الناس في مختلف دول الوطن. :..15: الــســـلام علــيــكمــ هاااي لكل البنوتات انا اليوم جايبة لكم كلمات الأغاني العربية وابيكم تشاركوني فيها اوكي؟؟؟ ماسمعكم قوووووووووولو اوكي. ايه خل

قائل الغاية تبرر الوسيلة فطحل العر

أحبك في جفى ايامي >>>>>انا كلمة احبــــــــــك عمري كله ماقلتها بس لك وحـــــــــــدك وانت ضددها<<<<< يا كيف ترمي حبنا عقب الغلا وسط التراب ياكيف تسمح للهجر يرسل لنا رسايله أشتكي لليل حال , ـ , ) أسطورة الحياة أبوس راسك يا زمن ( , ـ , ) الكاتبة : ־ˉ¯¯ˉ_ֻبحوٍرٍ آلشـٌوٍق ־ˉ¯¯ˉ_ֻ طالت الرحلة [الأرشيف] الصفحة 3 سسجـل دخولك ببيت من الـشعـر ۩۞۩{ ديوانية الشعر }۩۞ ببعد وأنا أدري ما ورى بعدك / إعلاج.... والهجر ( ماهو من دواعي سروري ) و انـا [ في الحالتيـن] اصبـح انا (المقصود) والمـعنى دورتـها بالحــب بأحــــــــلا اغـانـي احمل تفاصيل الشعـرفي مذاهــب. و أشوفك بالمنام في سكة أحلامي مخاويني أشوفك بالهدايا. والورق و الحبر. و كتابك و أشوفك بالدروب اللي على بابك توديني ابيك ومآ أبي غيرك أنا ما أعيش إلا بك تعآل إن ما حصل شوفك ترا صوتك يكفين

أنهـ مو قــــــــــادر يحس آلا بالطعووونـ وناا قصدي بها الشيئ ان أي كلام يدور بيننا فهو في نطاق الحلال. يعني حتى الخجل ماله معنى بها الوقتـ الله يسهل دروبكـ وبحفظكـ. الود ودي امنعكـ . خاصه اللي بحرف الميم ، امانيه ماني ماني يا مايا اغاني تافهة بكل صدق انا الخليجي كنت احبها في الاغاني اللي تنزل وسط البوماتها العامه بس لما بدت تسوي البومات خليجيه كامله و سدء حالا بدى الع

درب العلم - آخر الأسئلة والإجابا

)5‬‬ ‫الكلمات مثل األلوان ‪ ،‬بل الكلمات الوان عند من يدرك العمق التأثيري للكلمات‬ ‫‪ ،‬وهكذا الترتيب. Publishing platform for digital magazines, interactive publications and online catalogs. Convert documents to beautiful publications and share them worldwide. Title: السرد التعبيري ج1, Author: أنور غني الموسوي, Length: 358 pages, Published: 2019-12-1 واليوم انهي عشقتك واسرج الخيل = والقلب يقطع عن دروبك وصاله ) §*)§®¤*~ˆ° من شافت غايه حامد افترت ع طرف و تغشت. و حامد من انتبهلها نزل راسه و خطف عنها دون ما يكلمها او حتى يسلم عليها .

غنيتُ لها أروع الأغاني قبل أن ألتقيها الشجي في مسمعي كما لو أن بلبلاً يغرّد فيتحوّل تغريده في أذنّي إلى كلمات : بل أنا أحببتك كل الحب يا حبيبي، وليس من مخلوق بوسعه أن يحيدني عن قراري، أنا لك. أنا مقدم اجازه وحاجز هالسنه على لبنان لايدري بسفرتنا الا أنا وأنتي وبس حتى الجهال حطيهم عند أمج بسكات ,ولا صرنا بلبنان اتصلنا فيهم وبلغناهم وباقول جتني سفره مستعجله للدوام ورحت ,أوكي ياقلبي

كلمات اغنية خلاص ببعد ماجد المهندس كلمات اغان

- كلمة تقدمها الشاعرة فواغي القاسمي لمحبيها في منتديات دار الأدباء الثقافية، ولا نستغني عن كرمكِ بهدية من نصوصكِ الجديدة؟ أنا في ذاتِ وجودي عاشقٌ يرنو لوعدهْ : اسكب في كأسي أغنية ً تشدو. هل وجدت في حياتك من يفهمك. ؟؟. زاد الاردن الاخباري - أخبار الأردن : هل يوجد في الحياهـ من يشعر بأحاسيسك. يفهمك في كل أحــــوالك ،،. يحس بكل ما تحس فيه. يتفهمك و يتفهم كلماتك و أسلوبك على حقيقتها.